هدم 108 براكة بالمنطقة الصناعية التابعة لعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي في إطار علمية إعادة إيواء سكان مدن الصفيح

جريدة النشرة : لطيفة كعيمة

تمت بنجاح عملية هدم عدد هائل من دور الصفيح في إطار علمية إعادة إيواء سكان مدن الصفيح بعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي قامت صباح أمس الثلاثاء 3يوليوز 2018 من الساعة التاسعة الى 11والنصف ، بحيث قامت لجنة إقليمية برئاسة السيد رئيس قسم الشؤون الداخلية المعين حديثا بالعمالة والباشا رئيس المنطقة الحضرية الحي الصناعي لسيدي البرنوصي ومختلف رجال واعوان السلطة المحلية ورجال الأمن والقوات المساعدة والوقاية المدنية ومراقبي البناء بالعمالة وأفراد اللجنة المحلية المكلفة بملف إعادة إيواء سكان مدن الصفيح و عمال الإنعاش الوطني وعمال شركة ليديك ، مزودين بثلاث جرافات وشاحنة وسيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية وأخرى للإطفاء .


ليتم خلالها هدم مامجموعه 108 براكة موزعة على الشكل التالي: 58 براكة بدوار جوزيف التابع للملحقة الإدارية الشفشاوني و 50 براكة تابعة لدوار العربي بن امسيك التابع للملحقة الإدارية الشاطئ .


وقد مرت عمليات الهدم في أحسن الظروف نظرا لحسن التنظيم والتدبير الذي تميزت به ، والاحتياطات اللازمة التي اتخذها القيمون على العملية بالإضافة إلى المراحل والطرق التي مرت عبرها العمليات وتطبيقها بالحرف ، حسبما جاء على لسان السيد باشا المنطقة.
كما تجدر الإشارة إلى أن السيد عامل مقاطعات سيدي البرنوصيى السيد الكاتب العام قاما بزيارة ميدانية لتفقد أطوار العملية والاطلاع على مجرياتها.


About Abdellatif saifia 146 Articles
الدكتور عبد اللطيف سيفيا

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 39 = 46