زياش يحرز هدفين ثمينين على حساب الكاميرون ويزرع الأمل في تأهل منتخبنا لهائيات كأس افريقيا للأمم 2019

بعد تحقيقه لفوز في غاية الأهمية على منتخب الكاميرون، بات المنتخب المغربي على بعد خطوة واحدة من نهائيات كأس افريقيا للأمم 2019.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من تحقيق الفوز بهدفين دون مقابل، على ضيفه المنتخب الكاميروني، برسم الجولة الخامسة وقبل الأخيرة لتصفيات كأس افريقيا للأمم 2019، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة 16 نونبر على أرضية ملعب مركب محمد الخامس.

وشهدت المباراة تألقا لافتا لكل من حكيم زياش وسفيان بوفال.

وضرب “أسود الأطلس” أكثر من عصفور بحجر واحد بفوزهم على “الأسود غير المروضة”، حيث باتوا على بعد خطوة من نهائيات “الكاميرون 2019”, كما حققوا أول فوز للمغرب في تاريخ مبارياته مع الكاميرون، وباتوا يتربعون على صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، فيما توقف رصيد الكاميرون عند النقطة السابعة، فيما تجري مباراة منتخبي مالاوي الثالث بأربع 4 نقاط وجزر القمر بنقطتين السبت 17 نونبر.

هدفا المنتخب الوطني المغربي جاءا عن طريق المتألق حكيم زياش ، الأول في الدقيقة 54 من ركلة جزاء حصل عليها المتألق الاخر سفيان بوفال (دخل بديلا لبلهندة في الشوط الثاني)، فيما جاء الهدف الثاني عن طريق نفس اللاعب (زياش) في الدقيقة 66 بعد تسديدة قوية ومركزة من خارج منطقة الجزاء.

About Abdellatif saifia 515 Articles
الدكتور عبد اللطيف سيفيا

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 75 = 83