السلامي “مدرب الرجاء” يفلح في تحقيق انتصار مهم على حساب شبيبة القبائل

جريدة النشرة : تحرير عزيز صياد – عدسة عبد المجيد مقبول

 

فاز فريق الرجاء الرياضي على ضيفه شبيبة القبائل الجزائري بهدفين لصفر في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة 27 دجنبر 2019 بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم الجولة الثالثة من مباريات مجموعات دوري أبطال إفريقيا .

انطلقت المقابلة بحذر شديد من كلا الفريقين انحصر في الصراع على وسط الميدان مع استحواذ نسبي للكرة لفريق الرجاء الرياضي ، فبالرغم من ضغط الرجاء إلا أنه كان يصطدم بدفاع قوي و محكم أوقف من خلاله كل محاولات الرجاء الهجومية لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي صفر لمثله .

مع بداية الشوط الثاني ضغط فريق الرجاء بقوة و تمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 50 بواسطة اللاعب ملانغو ، و الهدف الثاني في الدقيقة 53 بواسطة الرحيمي ، محاولات الفريق الجزائري لم تشكل أية خطورة باستتناء الخطأ الدفاعي للاعبي الرجاء البيضاوي لم يستغله مهاجم شبيبة القبائل بعد ما سدد الكرة لترتطم بالعارضة التي نابت عن الحارس الزنيتي .

وبهذا عزز فريق الرجاء الرياضي رصيده بثلاث نقط مهمة جعلته في المركز الثاني برصيد 6 نقط ، بعد المتصدر فريق الترجي التونسي ب 7 نقط بعد تعادله السلبي مساء اليوم فيما جمدت هزيمة شبيبة القبائل رصيده في ثلاث نقط محتلا المركز الثالث

About Abdellatif saifia 3732 Articles
الدكتور عبد اللطيف سيفيا

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن