عامل الفقيه بن صالح يزود مفوضية الشرطة بالمدينة بأسطول أمني في إطار شرطة القرب

جريدة النشرة : حسان أحسين – الفقيه بن صالح –

 

قام هذا اليوم ، الخميس 13 فبراير 2020 ، السيد عامل إقليم الفقيه بن صالح والوفد المرافق له بزيارة رسمية لمفوضية الشرطة الإقليمية بمدينة الفقيه بن صالح .

  

وعلى إثر هذه الزيارة سلم سيد العامل مفاتيح خمس سيارات و دارجتين ناريتين لتعزيز الأسطول الأمني ليكون في خدمة القرب من المواطن .

 

وقد تم ذلك بحضور السيد رئيس المجلس الإقليمي و السيد رئيس مفوضية الشرطة بالإقليم و السيد نائب والي الأمن بجهة بني ملال خنيفرة و السيد رئيس المجلس البلدي و السادة رؤساء المصالح بالإقليم .

 

وفي النهاية تناول السيد سيد نائب والي الأمن الكلمة لتوضيح الهدف من العملية التي تنبثق عن تعليمات صاحب الجلالة السامية والاستراتيجية التي يسهر على تنفيذها المدير العام للأمن الوطني السيد عبد اللطيف الحموشي في تقريب الخدمات الأمنية للمواطنين حتى تكون اكثر توفيرا للأمن بالمنطقة بصفة فعالة .

                                                             

كما عرج السيد نائب والي الأمن على شكر السيد عامل إقليم الفقيه بن صالح على هذه الالتفاتة النوعية التي ستقدم للساكنة خدمة أمنية مميزة وتضمن الأمن والأمان للمواطنين وشكر كل المسؤولين الذين كان لهم الفضل في تفعيل هذه العملية وتيسيرها وجعلها تلامس أرض الواقع باتباعهم لتعليمات صاحب الجلالة التي يسير على خطاها السيد المدير العام للأمن الوطني للرفع من مستوى المنظومة الأمنية وتزويد أجهزتها بالوسائل والآليات اللازمة لجعلها أكثر  إيجابية وفاعلية في إطار المهام الموكولة إليها خدمة لأمن الوطن والمواطنين .

 

About Abdellatif saifia 2681 Articles
الدكتور عبد اللطيف سيفيا

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن