في خبر عاجل : لجنة الطوارئ بالكاف توصي بتأجيل أمم إفريقيا للمحليين بالكاميرون وقناة بي ان سبورت تؤكد خبر التأجيل

جريدة النشرة :  عن ماتش بريس – عادل الرحموني

أوصت لجنة الطوارئ بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” ، بتأجيل بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين ؛ بسبب انتشار فيروس كورونا.
وكان من المقرر أن تستضيف الكاميرون البطولة مطلع شهر أبريل المقبل وتحديدا من يوم 4 الى 25 من الشهر القادم.
وقال مصدر بالاتحاد الإفريقي ، لموقع ماتش بريس إن لجنة طبية توجهت للكاميرون على مدار اليومين الماضيين 14و15 مارس الجاري ، وقدمت تقريرا يفيد بخلو الكاميرون من الوباء.
وأكد المصدر ذاته ، أن الأزمة لم تكن في خلو الكاميرون من الوباء ، ولكن في خطورة سفر وفود 15 دولة إفريقية إلى هناك للمشاركة في البطولة من لاعبين وأطقم إدارية وتقنية وطبية ناهيك عن الوفود الاعلامية والحكام واللجن المشرفة على الكأس الافريقية من الكاف.
وأوضح المصدر ، أن المكتب التنفيذي للكاف سيعتمد توصية لجنة الطوارئ ، وسيعلن بشكل رسمي تأجيل كأس افريقيا للمحليين ، خلال الساعات المقبلة.
وارتباطا بالموضوع ورد منذ لحظات قرار الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف” بتأجيل بطولة كأس الأمم الإفريقية للاعبين للمحليين “الشان” التي كان من المقرر إقامتها بالكاميرون في الفترة ما بين 4 و25 أبريل المقبل.
وأكدت صحة هذا الخبر قناة “بي ان سبورت” الإخبارية أن الكونفدرالية الإفريقية قررت تأجيل بطولة إفريقيا للاعبين المحليين ، للحد من انتشار “فيروس كورونا” بعد تجميد النشاط الرياضي في عدد من البلدان الإفريقية ومنع التظاهرات والتجمعات الجماهيرية

About Abdellatif saifia 1994 Articles
الدكتور عبد اللطيف سيفيا

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن