عامل صاحب الجلالة على إقليم مديونة يقوم بزيارة ميدانية لجناح محدث لاستقبال المصابين بفيروس كورونا بالمركز الاستشفائي الإقليمي

جريدة النشرة : د. عبد اللطيف سيفيا

 

قام السيد علي الشكاف عامل صاحب الجلالة على إقليم مديونة ، عصر هذا اليوم الأربعاء 18 مارس 2020 ، بزيارة تفقدية شملت بعض مرافق المركز الاستشفائي لمديونة ، حيث تم إنشاء جناح خاص باستقبال المصابين بحالة فيروس كورونا المستجد ، هذا الجناح الذي تم تجهيزه بالوسائل الضرورية من آليات الكشف ووسائل السلامة والحد من انتشار الوباء ، كما أوكل لطاقم طبي متخصص في المجال وممرضين أكفاء تلقوا جميعا تكوينا خاصا بهذه العملية ، التي تعتبر الأولى من نوعها بهذا الإقليم.
 
وقد باشر السيد عامل الإقليم زيارة هذا الجناح وزار غرفه وعاين تجهيزاتها بنفسه واستمع لشروحات مسؤولي قطاع الصحة بالإقليم ، كالمندوبة الإقليمية لوزارة الصحة ومدير المركز الاستشفائي …حول هذا الإنجاز هذا الطاقم الذي رافقه طوال الزيارة التفقدية.
وقد عمل السيد العامل على فتح باب الاستماع والنقاش فيما يخص بعض المشاكل التي طرحها المسؤولون المحليون بالإضافة إلى توجيهاته فيما يتعلق بتوعية المواطنين بالانخراط في هذه العملية الوطنية والإنسانية وتيسير تكريسها في حياتهم اليومية ، ليتمكن الجميع من تجاوز هذه المرحلة الصعبة والحرجة.
كما طلب السيد العامل من المسؤولين الوقوف على قدم وساق لتطبيق قرارات الحكومة التي تلقت أوامر سامية من جلالة الملك تفضي إلى التجند بكل الإمكانيات البشرية واللوجيستية وغيرها لخدمة المواطنين ومواجهة هذا الوباء الخطير.
وتجدر الأشارة إلى أن الجميع مجند لضمان الأمن والثقة ، وامتصاص الرعب الذي انتشر في صفوف بعض المواطنين ، بسبب مغالطات تم تداولها في العديد من وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها ، التي تريد خلق البلبلة والفتنة في صفوف المواطنين .
هذه الحملة التي قادها السيد علي الشكاف ، عامل صاحب الجلالة على إقليم مديونة ، إلى جانب طاقم الإدارة الترابية ورجال الأمن والقوات المساعدة والوقاية المدنية وطاقم النظافة ، كل من باب مسؤوليته وتخصصه ، الذين يبذلون الجهد الكبير في ممارسة واجبهم بكل وطنية ، عاملين على تحسيس المواطنين فيما يخص الطرق الوقائية التي يجب اتباعها لتجاوز هذا الوقت العصيب ، وذلك بانخراطهم جميعا في مواجهة الوباء ومحاربته بكل قوة وعزم وذلك باتباع تعليمات المسوؤولين القائمين على الوضع.
About Abdellatif saifia 1994 Articles
الدكتور عبد اللطيف سيفيا

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن