السلطات المحلية بسيدي البرنوصي تقوم بالواجب تجاه أطفال الأسرة المتضررة بوباء كورونا

جريدة النشرة :  لطيفة كعيمة

 

عملت السلطات المحلية تحت إشراف السيد قائد الملحقة الإدارية 52 بمقاطعة سيدي البرنوصي في سابقة من نوعها وبادرة طيبة على الاستفسار عن أطفال الأسرة التي تم نقلها خلال أيام هذا الأسبوع وآخرها مساء أمس الإثنين 6 أبريل 2020 إلى المستشفى لعرضهم على الطاقم الطبي المكلف بمتابعة الحالات المشكوك في إصابتها بفيروس كورونا وجعلها تحت المراقبة الطبية والمخبرية .

وهكذا فقد قامت السلطات المحلية بالإضافة إلى زيارة أبناء الأسرة المتضررة المذكورة وتزويدهم بالمواد الغذائية تفهما منهم للظروف القاسية التي تمر بها هذه الأسر بسبب الحظر والضرر الذي يلحقها بعد إصابة أهلها ومعيليهم خاصة وأن الأسرة مركبة ومتعدد العناصر والقصر، كما تم تزويدهم بالمواد المعقمة بمعية آلة التعقيم ، مما سمح لهم بتعقيم أرجاء بيتهم والأدراج وبقية طوابق البناية حيث يتبين أن السلطات المحلية تقوم بالدور المنوط بها بمساندة المواطنين في هذه الظروف الصعبة التي يمرون بها وخصوصا الأسر المتضررة بسبب هذه الجائحة الوبائية التي ضربت البلاد والعالم بأسره.

وإن دل هذا على شيء فإنما يدل على حضور الجانب الإنساني والوطني لدى مسؤولي السلطات المحلية التي تبذل جهدا كبيرا في القيام بما يرتضيه الله وقائد البلاد صاحب الجلالة نصره الله واتباع خطاه في استتباب الأمن والأمان وتقديم الخدمات اللازمة لإسعاد المواطنين .

كما نرجو من جميع مسؤولي السلطات المحلية أن تحدو حدو مسؤولي سلطات الملحقة 52 بمقاطعة سيدي البرنوصي حتى نتمكن جميعا ملكا وحكومة وشعبا من التمتع بانفراج المحنة وابتعاد الوباء عن هذا الوطن وعودة المياه لمجاريها إن شاء الله سبحانه وتعالى

About Abdellatif saifia 2381 Articles
الدكتور عبد اللطيف سيفيا

3 Comments

  1. اللهم ارفع عنا هذا البلاء
    وتحية للإعلام الصادق بدون غرض خلق buzz فقط كشأن البعض

  2. I’m impressed, I have to say. Really rarely do I encounter a blog that’s each educative and entertaining, and let me inform you, you could have hit the nail on the head. Your concept is excellent; the problem is one thing that not enough persons are speaking intelligently about. I’m very comfortable that I stumbled across this in my seek for something referring to this.

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن