شركة الخطوط الملكية المغربية تعلن عن خدمة جديدة بتوفيرها لتغطية دولية خاصة بكوفيد 19

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربي عن خدمة جديدة, ستوفر  تغطية دولية لكوفيد-19 لدى Allianz Partners و Maroc Assistance Internationale.

ويتعلق الأمر بمنح تغطية صحية مجانية في حالة إصابة أحد المسافربن بعدوى كوفيد 19 خلال سفره إلى الخارج.

كما أوضح الناقل الجوي الوطني أنه وطبقا للشروط العامة، فإن هذه الخدمة موضوعة رهن إشارة المسافرين على متن رحلات الخطوط الملكية المغربية، والذين اقتنوا رحلة دولية خلال الفترة الممتدة ما بين فاتح دجنبر 2020 و31 ماي 2021.

وأبرزت الشركة أن الانخراط في هذه الخدمة يكون بشكل تلقائي عند شراء تذكرة للخطوط الملكية المغربية،وهي تشمل تغطية المسافر انطلاقا من مرحلة الإركاب، وطيلة مدة سفره على ألا تتجاوز 31 يوما, وبالتالي سيستفيد المسافر في حال اتضحت إصابته بفيروس كوفيد 19 خلال سفره بالخارج، من تغطية التكاليف الطبية المرتبطة بالوباء بحد أقصاه 150 ألف يورو،ومن تغطية المصاريف المتعلقة بالحجر الصحي الإجباري خلال الرحلة تصل إلى 100 أورو في اليوم،ولمدة 14 يوما كحد أقصى؛ثم تغطية تكاليف تقل الجثمان إلى ارض الوطن في حالة الوفاة بسبب الوباء.

ومن أجل مزيد من المعلومات حول هذه الخدمة الجديدة،أشارت الشركة إلى أن الشروط العامة المتعلقة بهذه الخدمة،والتي تديرها شركة Allianz Partners بالكامل،مفصلة على الموقع الالكتروني للخطوط الجوية الملكية المغربية.

About Abdellatif saifia 3230 Articles
الدكتور عبد اللطيف سيفيا

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن