انطلاق الامتحان الموحد الجهوي لنيل شهادة السلك الإعدادي بطنجة ..الثانوية الإعدادية لالة خديجة نموذجا

جريدة النشرة : عبد الله يحيى

 

كما جرت العادة ، و حرصا منها على توثيق جميع الأحداث ، تواجدت جريدة النشرة الإخبارية صبيحة اليوم بالثانوية الإعدادية لالة خديجة بمديرية طنجة أصيلة لتغطية مراحل إجراء الامتحان الموحد الجهوي لنيل شهادة السلك الإعدادي الذي مرت مراسيم ولوجه في جو يسوده احترام التدابير الوقائية المقررة من طرف وزارتي الصحة والتربية الوطنية .

في تمام الساعة 7:30 التحق التلاميذ بمركز الامتحان مرفوقين باستدعاءات الاجتياز ، ليتم فتح الأظرفة طبقا لقانون الامتحانات الإشهادية وذلك بحضور رئيس المركز و الأستاذ المداوم و الأساتذة المكلفين بالحراسة و كاتب المركز و ممثلين عن التلاميذ .
ومباشرة بعد أن التحق التلاميذ بقاعات الامتحان وسماع صوت جرس الانطلاق في عملية الامتحان على الساعة  08:00 تم تسليم مواضيع الامتحان الخاصة ب مادة اللغة العربية باعتبارها مادة الاجتياز الأولى ، لينطلق التلاميذ بكل جدية في خوض غمار امتحانهم الإشهادي وذلك في جو كله هدوء وإحساس بالمسؤولية .

فدعواتنا القلبية الخالصة لكل التلاميذ الذين يجتازون هذا الامتحان الإشهادي آملين من الله عز وجل ان يوفقهم في الإجابة عن الأسئلة وفي مسيرتهم الدراسية والعملية إن شاء الله تعالى .

About Abdellatif saifia 4689 Articles
الدكتور عبد اللطيف سيفيا

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن