الرجاء البيضاوي يضيف رقما جديدا في اتفاقيات الشراكة مع الفرق الإفريقية لتطوير وتنمية كرة القدم بالقارة السمراء

جريدة النشرة : د. ع. س

 

أقدم فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم على توقيع اتفاقية شراكة مع رايون سبورت الرواندي أمس  الإثنين19 يوليوز 2021 ، لتطوير وتنمية كرة القدم بالقارة الإفريقية.

وأوضح بلاغ رسمي للرجاء أن رئيسه رشيد الأندلسي قد وقع بمركب الوازيس اتفاقية شراكة ضمن استراتيجية النادي الهادفة إلى تطوير وتنمية كرة القدم بالقارة.

مضيفا أن هذه الاتفاقية ترمي إلى تبادل الخبرات وتنمية المواهب، وتنظيم مباريات ودية بين الفريقين وتعزيز التعاون الثنائي في مجال الرياضة والتسيير.

وتعتبر هذه البادرة الرائدة من نوعها على الصعيد الإفريقي ، سيرا وراء طموحات صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله ، في تمثين علاقات التعاون جنوب جنوب وأخذ وعطاء التي أعطى جلالته انطلاقتها في العديد من الميادين المختلفة للرفع من مبادرات التعاون بين الدول الإفريقية فيما بينها والتي يعتبر المغرب واحدا منها ويضع بين نصبيه كل ما يهمها ويصب في مصلحتها وتطورها .

وتجدر الإشارة إلى أن فريق الرجاء الرياضي قد سبق أن وقع عدة اتفاقيات في نفس مجال كاتفافية الشراكة التي وقعها مع نادي يانغ أفريكا التنزاني، يوم الأربعاء 21 أبريل 2021 ،وكذلك مع نادي نامونغو التنزاني قبله بشهر واحد ، وذلك بهدف توطيد العلاقات وتطوير وتنمية كرة القدم بالقارة الإفريقية.

About Abdellatif saifia 5421 Articles
الدكتور عبد اللطيف سيفيا

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن