نادي الفتح الرياضي لكرة السلة في المجموعة الأولى إلى جانب أندية الاتحاد السكندري المصري والبليدة الجزائري والميناء اليمني

وضعت قرعة البطولة العربية لكرة السلة للأندية في نسختها الـ 33 التي ستستضيفها مصر ، والتي جرت بالاسكندرية، نادي الفتح الرياضي في المجموعة الأولى إلى جانب أندية الاتحاد السكندري المصري، والبليدة الجزائري، والميناء اليمني.

وستقام مباراة الافتتاح يوم 29 شتنبر بين الاتحاد السكندرى واتحاد الفتح الرياضي. وتنظم البطولة في الفترة ما بين 29 شتنبر الجاري و 9 اكتوبر المقبل بمشاركة 18 ناديا عربيا بعد اعتذار ناديي الكرامة السوري وخدمات البريج الفلسطيني.

وضمت المجموعة الثانية فرق الشارقة الإماراتي، واليرموك الكويتي، والوكرة القطري، واليوناني السوداني، والزهراء التونسي، بينما ضمت المجموعة الثالثة فرق الأهلي المصري، ووداد بوفاريك الجزائري، وشعب حضرموت اليمني، والفتح السعودي. اما المجموعة الرابعة فضمت أندية بيروت اللبناني، والبطائح الإماراتي، والكويت الرياضي، والغرافة القطري، والمنامة البحريني.

ومن المقرر أن تقام مباريات المجموعتين الأولى والثانية بصالة برج العرب، بينما تقام مباريات المجموعتين الثالثة والرابعة بصالة نادي الاتحاد السكندري. جدير بالذكر أن نادي الاتحاد السكندري المصري، هو حامل لقب البطولة العربية، بعد التتويج باللقب في نسخته الماضية عام 2019 التي أقيمت في المغرب، عقب فوزه في المباراة النهائية على فريق بيروت اللبناني بنتيجة 90-86.

About Abdellatif saifia 4918 Articles
الدكتور عبد اللطيف سيفيا

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن