اختفاء 3 لاعبين للمنتخب المغربي لكرة الطائرة بعد وصولهم إلى روما

أكدت جامعة كرة الطائرة، أمس الخميس، اختفاء 3 من لاعبي منتخبه أقل من 21 سنة بإيطاليا مباشرة بعد وصولهم إلى العاصمة روما، ما تسبَّب في صدمة بين أعضاء المنتخب المغربي في إيطاليا.

ويشارك المنتخب المغربي للكرة الطائرة لأقل من 21 عاماً في بطولة العالم التي تستضيفها إيطاليا وبلغاريا، في مجموعة تضم أيضاً منتخبات الأرجنتين وبلجيكا وإيران، واستهل المنتخب المغربي مشواره بالخسارة أمام الأرجنتين.

وأوضحت جامعة الكرة الطائرة في بيان: “فوجئ الوفد المرافق للمنتخب لأقل من 21 عاماً للكرة الطائرة، يوم أمس الأول الأربعاء، بتخلف ثلاثة من عناصره عن الالتحاق بالطائرة الثانية المتوجهة إلى سردينيا (غربي إيطاليا)”.

كما أضاف: “اكتشف الوفد أن العناصر الثلاثة تخلفوا عن المجموعة بعد استغلالهم لحظة البحث عن الأمتعة بصفة شخصية، حيث إنه بعد حصولهم على جوازات سفرهم التي كانت بحوزة رئيس الوفد، استغلت العناصر هذه اللحظة للاختفاء عن الأنظار”.

كما أوضح البيان أنه أخبر “سفارة البلاد بروما، وتم تزويدها بكل المعطيات الخاصة باللاعبين الثلاثة قصد اتخاذ الإجراءات اللازمة، كما تم الاتصال بعائلاتهم لإخبارهم بالمساطر (الإجراءات) التي سلكتها السلطات الإيطالية للقيام بالبحث”.

كما تأسَّفن الجامعة للحادث الذي اعتبره “يمس بصورة المغرب، والرياضة بصفة عامة”، كما أدان مثل هذه التصرفات “اللامسؤولة التي تعتبر غريبة على أسرة الكرة الطائرة منذ تأسيس الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة”.

يشارك المنتخب المغربي لأقل من 21 سنة في بطولة العالم أقل من 21، التي تستضيفها إيطاليا وبلغاريا خلال الفترة الممتدة من 23 سبتمبر الجاري إلى غاية 3 أكتوبر المقبل.

About Abdellatif saifia 4994 Articles
الدكتور عبد اللطيف سيفيا

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن