بادرة انسانية من “الجمعية الجهوية الشفاء لكل مريض” بالفقيه بن صالح

جريدة النشرة : عزيز توناني وعبد الكريم لكدح/ الفقيه بن صالح

 

في بادرة انسانية من الجمعية الجهوية الشفاء لكل مريض بدعم من أحد المحسنين الذين يبتغون فضلا من الله سرا، تم يوم أمس  بحمده وبنجاح اجراء العملية للسيدة التي سلطت عليها الاضواء مؤخرا في اكثر من منبر دون اي تدخل حقيقي ملموس ، لإنقاذها من الوجع والآلام التي كانت تنخر جسدها وخصوصا رجلها ، نتيجة تفاقم وتدهور وضعها الصحي بسبب السكري.

اليوم جاء الفرج بتدخل انساني رحيم و عاجل من هاته الجمعية وهذا المحسن ومساهمة من المصحة الخاصة “الزيتون” بالفقيه بن صالح الذي لا يتردد في المساهمة بمثل هاته المواقف.

نكتب هذا المقال ليس محاباة لهذه الجمعية ولذاك الشخص أو تلك المؤسسة ، وانما لنذكر أنه وسط كل ظلمة هناك بصيص نور ، وأنه مهما كان أناس يدعون المساعدة والعون هناك اناس حقيقيون يشتغلون في صمت لا تفرحهم ابتسامة مسؤول او تملق لمؤسسة او لمدير ، وإنما يسعدهم مسح دمعة من على وجه مريض وتخفيف آلامه.

هكذا نحب ان نرى العمل الجمعوي هدفه الإنسان وليس الصور والرياء، وهنا تجدر الإشارة أننا نكتب هذا المقال بعد ان عاينا الحالة بأنفسنا دون علم طاقم مصحة الزيتونة او الجمعية، نكتبه إيماناً منا بقول”من صنع لكم معروفا فكافئوه” ونحن من هذا المنبر ندعو لجميع المتدخلين بالتوفيق ومزيد من العطاء ما داموا على هذا النهج سائرين وما لم يصبهم حب الظهور والرياء. ونمتنى الا يحصل ذلك.

وأخيراً نتمنى الشفاء العاجل لهاته السيدة، ولسائر مرضى المسلمين.

About Abdellatif saifia 5401 Articles
الدكتور عبد اللطيف سيفيا

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن