Warning: call_user_func_array() expects parameter 1 to be a valid callback, function 'fop_enqueue_conditional_scripts' not found or invalid function name in /home/anachrab/public_html/wp-includes/class-wp-hook.php on line 324

عاجل : ابتداء من يوم غد سيتم تجميع 700 حالة تقريبًا على المستوى الوطني في مركزين متخصصين بكل من بنسليمان وبنجرير

0

جريدة النشرة : عثمان الوقيفي

ابتداء من يوم غد سيتم تجميع 700 حالة تقريبًا على المستوى الوطني في هذين المركزين متخصصين . ولقد أفاد بلاغ مشترك بين وزارتي الداخلية والصحة، أنه نظراً للتطور المتحكم فيه للوضع الوبائي والصحي المرتبط بكوفيد 19 بالمغرب ، فسوف يتم تجميع 700 حالة تقريبًا على المستوى الوطني في مركزين متخصصين بكل من بنسليمان وبنجرير.
وحسب البلاغ ذاته ، فانه عوض الابقاء على هذه الحالات الإيجابية لكورونا منتشرة بين المستشفيات في المملكة ،فمن الأفضل تجميعها لفسح المجال لعلاج أنواع أخرى من الأمراض ، حيث سيوفر هذان المركزان جميع شروط الإقامة الضرورية والمتابعة الطبية المناسبة ، كما ستتم إدارتها بشكل مشترك من قبل الأطباء المدنيين والعسكريين وفي أفضل الظروف.
وأردف البلاغ ، أن عملية إعادة التجميع هاته سيصاحبها استمرار إجراءات الفحص الشامل لجميع الأشخاص المتصلين ، وكذلك على مستوى الشركات والمساحات المهنية في جميع أنحاء المملكة .

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.