هل من تفسير لأعجوبة الدنيا الثامنة … مدينة الجن سيفار الحجرية في الصحراء الجزائرية التي يعود تاريخها إلى 30 ألف سنة؟

جريدة النشرة

أعجوبة الدنيا الثامنة ،،، مدينة سيفار الحجرية في الصحراء الجزائرية ، مساحتها تعادل مساحة دولة الأردن !!! و تاريخها يعود ل 30 ألف سنة !!مدينة الجن أو المدينة المنسية ، سيفار مدينة الألغاز الجزائرية، المدينة الضائعة وهي أعجوبة الدنيا الثامنة، .. تسمى أيضا بالمدينة اللغز وهي موجودة في الطاسيلي ناجر في جانت جنوب الجزائر، تحتوي على أكثر من 15 ألف لوحة جدارية ونقوش ويعود تاريخها الى 20 ألف عام يعني أقدم حضارة في العالم موجودة حتى قبل وجود البشر.

– صنفها اليونيسكو على قائمة التراث العالمي ومساحتها كمساحة دولة الاردن وهي أكبر مدينة كهفية في العالم.. واقدم من الاهرامات المصرية.

_ هذه المدينة تكلم عنها مفدي زكريا عندما زار بريطانيا،و بالضبط متحف بريطانيا ،حيث وجد في المتحف معلومات مدهشة حول هذه المدينة وتكلم

يقال ان سيفار هي مدينة مسكونة من الجن ولم يقم أحد بزيارتها، وكل ما ترونه من رسومات وصور ودراسات هي لجانب منها فقط… ولم يقم أحد باكتشافها من الداخل .

_ الربورتاج الوحيد المصور قامت به قناة فرانس 2 وصورتها بطائرة من الفوق ولم تصورها كلها..

ويقال أيضا انها كانت مسكونة من قبل { الجن والبن } القوم الذين كانوا يسكنون الارض قبل البشر وقد تكلم عنهم ابن كثير في البداية والنهاية .

الوحيد الذي دخل إليها هو أكبر ساحر في تاريخ البشرية{اليستر كراولي} والفريق الذي دخل معه كلهم ماتوا إلا هو؛ وبعد سنوات مات هو أيضا ترك وثيقة رسم فيها خطوط ورسومات غير مفهومة ولا واحد من السحرة استطاع تفسيرها [ الوثيقة موجودة في متحف في بريطانيا ]

وقد تحدث هذا الساحر بعد زيارة سيفار و قال ان عرش الشيطان موجود في هذه المنطقة..

أمريكا قالت كل المثلثات موجودة في البحر الا مثلث واحد موجود في صحراء الجزائر [ مثلثات برمودا ].

وأيضا هناك كلام على أنها قارة أطلانطس المفقودة وعندما ينزل المطر وتشرق الشمس لا تستطيع فتح عينيك فيها.

و احتياط المياه العذبة موجودة في هذه المنطقة..

في سنة 2018 تنقل لسيفار فريق بحث أوروبي وتكلموا على هذه المدينة اللغز على أنها موجودة قبل البشر..

_ يقال أن كبار المرشدين المحترفين لن يقوم بإدخالك في وسط شرق سيفار وذلك ممنوع منعا باتا، و محروس من قبل الجيش الجزائري حتى لو كان مسموح لن يستطيع احد المخاطرة بحياته.

About Abdellatif saifia 4689 Articles
الدكتور عبد اللطيف سيفيا

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن