في هاته الاثناء مستشار جماعي يحاصر شاحنة خاصة بصيانة الكهرباء بدوار سهب الرمل التابع لجماعة بني يخلف

جريدة النشرة : د. عبد اللطيف سيفيا

 

توصلت جريدتنا في هاته الاثناء بخبر مفاده أن مستشارا جماعيا بجماعة بني يخلف يقوم بحاصرة شاحنة خاصة بصيانة الكهرباء بدوار سهب الرمل التابع لجماعة بني يخلف متهما سائقها والعمال المرافقين له بأن رئيس نفس الجماعة يسخرهم للقيام بحملة انتخابية سابقة لأوانها خلسة ودون موجب قانون لاستمالة عطف الساكنة وجعلها تسخى عليه بأصواتها أثناء عملية الانتخاب .

وقد ثارت ثائرة المستشار الجماعي حال ملاحظته تواجد هذه الشاحنة الخاصة بصيانة الكهرباء والإنارة العمومية في وقت متأخر من الليل ، الأمر الذي لم يحدث سابقا لولا دخوله في نطاق الاستعداد لحملة انتخابية لم تنطلق بعد ، مما يجعل هذا الأمر غير مشوع واحتسابه حملة انتخابية سابقة لأوانها .

فأين السلطات المسؤولة وعيونها التي تجتهد فقط في تتبع ما لا فائدة منه ، في الوقت الذي من الواجب عليهم تتبع مثل هذه الخروقات واتباع تعليمات صاحب الجلالة الواضحة والمباشرة في خدمة البلاد والعباد و محاربة الفساد؟

وإلا سنقتنع بمعنى المثل المغربي القائل “لفقيه اللي كنتسناو براكتو داخل للجامع ببلغتو ”

 

About Abdellatif saifia 4672 Articles
الدكتور عبد اللطيف سيفيا

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن