التعاون الأمني الثنائي المتميز بين مصالح الأمن الوطني والسلطات الأمريكية المختصة تطيح ببيدوفيل بالدار البيضاء

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء بتنسيق مع المصلحة المركزية لمكافحة الجرائم المرتبطة بالتقنيات الحديثة، مساء يوم الخميس 2 شتنبر الجاري، من توقيف حارس خاص يبلغ من العمر 44 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بهتك العرض والاستغلال الجنسي للقاصرين.

وقد تم توقيف المشتبه به في إطار علاقات التعاون الأمني الثنائي المتميز بين مصالح المديرية العامة للأمن الوطني والسلطات الأمريكية المختصة، وذلك بعدما تم رصد تسجيلات منشورة على شبكة الأنترنت تتضمن عناصر تأسيسية لجرائم هتك العرض والاستغلال الجنسي لقاصرين يشتبه في ارتكابها بالمغرب.

وقد أسفرت إجراءات البحث التقني عن تشخيص هوية المشتبه فيه الذي يظهر في التسجيلات المحجوزة، والذي تم توقيفه بمنطقة سيدي مومن بمدينة الدار البيضاء، في حين لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة بغرض تشخيص هويات أربعة ضحايا محتملين لهذه الأفعال الإجرامية من أجل إخضاعهم للخبرات الطبية اللازمة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر، وتحديد ظروف ارتكابها، وكذا رصد دوافعها وخلفياتها الحقيقية

About Abdellatif saifia 5403 Articles
الدكتور عبد اللطيف سيفيا

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن