Warning: call_user_func_array() expects parameter 1 to be a valid callback, function 'fop_enqueue_conditional_scripts' not found or invalid function name in /home/anachrab/public_html/wp-includes/class-wp-hook.php on line 324

الغاء عقوبة ايقاف الدوليين المغربيين سفيان بوفال وسفيان شاكلا

0

قررت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم، الغاء عقوبة ايقاف الدوليين المغربيين سفيان بوفال وسفيان شاكلا.

وجاء قرار رفع العقوبة، بعد الاستئناف الذي تقدمت به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في شأن توقيف سفيان بوفال وسفيان شاكلا لمباراتين، على اثر الأحداث التي صاحبت المباراة التي جمعت بين المنتخب الوطني ونظيره المصري برسم ربع نهاية كاس افريقيا للامم التي اقيمت بالكاميرون .

ويذكر أن لجنة الانضباط بالكاف فرضت أيضا غرامة قدرها 10000 دولار على الجامعة الملكية المغربية لكرة للمعتدين المجهولين بالحادثة خلال مباراة مصر. كما وجهت تحذيرا إلى المسؤولين المغاربة الذين تواجدوا على مقاعد البدلاء بسبب سلوكهم غير الرياضي.

وتحدث الدولي المغربي سفيان شاكلا عن قرار إيقافه من طرف لجنة الانضباط التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم رفقة زميله سفيان بوفال، بعد الأحداث التي شهدتها نهاية المباراة أمام مصر، حيث قال بهذا الخصوص: “أقسم بالله أنني لم أقترف أي ذنب ولم أقم بأي تصرف غير رياضي”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.