Warning: call_user_func_array() expects parameter 1 to be a valid callback, function 'fop_enqueue_conditional_scripts' not found or invalid function name in /home/anachrab/public_html/wp-includes/class-wp-hook.php on line 324

أمن الفداء يعتقل شخصا يشتبه في استدراجه لطفل صغير كان ينوي اغتصابه في يوم رمضان

0

جريدة النشرة : زكرياء أهروش / الدار البيضاء

 

تمكنت العناصر الأمنية بالفداء بالدار البيضاء زوال هذا اليوم الثلاثاء 12 أبريل من توقيف شخص كان يستدرج طفلا صغيرا لا يتجاوز سن السادسة من عمره لممارسة الجنس في عليه في واضحة النهار و باحد المنازل المتواجدة يترتب مقاطعة الفداء .
وقد جاء تدخل العناصر الأمنية في الوقت المناسب ليتم القبض على المشبوه فيه وجعله رهن الاعتقال للبحث في النازلة والتعرف عن حيثياتها .


وتجدر الإشارة إلى أن الفضل في توقيف الفاعل يعود ٱلى أحد المواطنين الذي تابع الحادث وقام بتسجيله بالصوت والصورة وتتبعه بطريقة بوليسية ، بعد أن شك في نوايا المتهم الذي كان يقتاد الطفل الصغير محاولا استخراجه إلى منزله ، الأمر الذي أثار انتباه بعض المواطنين الغيورين ليتدخلوا محاولين التجمهر حوله في انتظار وصول رجال الأمن.


وحسب شهود عيان ، فإن الجاني قد سبق وأن قام بعملية مماثلة كان يحاول خلالها استدراج طفل صغير بنفس الطريقة ، إلا أن سكان الحي كانوا له بالمرصاد وحالوا دون تحقيقه لأهدافه الإجرامية الخبيثة هذه .

وسنوافيكم بشريط فيديو يوثق للنازلة ومحاولة المواطنين التدخل قبل وصول عناصر امن الفداء للقيام بالمتعين .

Leave A Reply

Your email address will not be published.