اتحاد طنجة لكرة السلة يحسم ديربي للشمال ويحافظ على صدارة الترتيب.

0

جريدة النشرة : كمال للديان – صور : ملاك الحياني / طنجة

 

في ليلة رياضية رمضانية، وأمام جمهور غفير ،جمعت بأرضية القاعة المغطاة الزياتن بطنجة ،مبارة القمة بين فريق اتحاد طنجة لكرة السلة وضيفه فريق لكسوس العرائش ليلة الأحد 02أبريل 2023.
فريق اتحاد طنجة الطامح إلى الدفاع عن تصدره لسبورة ترتيب فرق البطولة الوطنية ،كان عازما على خوض هذه المبارة بحماس ،أمام خصم شرس هو لكسوس الذي خبر فريق الاتحاد جيدا.
جرت اطوار المبارة في مسار من التشويق والإثارة حيث انتهى الربع الأول بنتيجة 24/22،لصالح اتحاد طنجة، بينما توقف العداد عند نهاية نصف المبارة عند نتيجة 52/44لصالح فارس البوغاز .
الربع الثالث والأخير كانا حاسمين، حيث جاءت النتيجة كالتالي :
72/60 والنتيجة النهائية 84 مقابل 71.
أحمد العروسي وفي تصريح لجريدة النشرة اعتبر فوز اليوم نتيجة لعمل جدي وانخراط اللاعبين في كل مبارة وبنفس الحماس كأنهم يخوضون مبارة نهائية.
الجدير بالذكر أن ألترا هيركوليس حضرت بقوة لمساندة فريقها ،لكن اللافث للأنظار هو توحيد لون اللباس في اللون الأسود ورفع شعارات تضامنية مع المعتقلين على خلفية أحداث مبارة الوداد والاتحاد في كرة القدم.

مناسبة 2 أبريل والتي صادفت توقيت المبارة، لم تمنع إدارة مكتب إتحاد طنجة من تخصيص الزمن الفاصل بين الشوطين، لاطفال اجمعية الامل لاطفال التوحد بطنجة ،من أجل اخد صور مع اللاعبين وتحية الجماهير التي أبدت إعجابها بهذه الالتفاتة الانسانية .

Leave A Reply

Your email address will not be published.