عبد اللطيف حموشي يؤشر على تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية

0

أشر المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي على تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بالمصالح المركزية واللاممركزة للأمن الوطني بكل من مدن الرباط وسلا وفاس ووجدة وسطات وشيشاوة وتيكيوين وبيوكرى والدار البيضاء.

وأعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، زوال اليوم الثلاثاء 4 أبريل الجاري، عن قائمة جديدة تتضمن عددا من التعيينات شملت عشرة مناصب جديدة للمسؤولية الشرطية، من بينها تعيين رئيس مصلحة مركزية بمديرية نظم المعلومات والاتصال ونائب لرئيس المنطقة الإقليمية للأمن بمديونة، علاوة على تعيين رئيس لفرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن ميناء الدار البيضاء.

كما همّت هذه التعيينات أيضا وضع أطر أمنية على رأس مصالح ممركزة أخرى، تضمنت تعيين رئيس لفرقة الاستعلامات العامة بالنيابة بشيشاوة ورئيس لمصلحة العمل الاجتماعي بسطات، فضلا عن رئيسين لملحقتين إداريتين بمدينتي بيوكرى وفاس ورئيسي دائرتين للشرطة بسلا وتيكيوين، وكذا رئيس فرقة بالمصلحة الولائية للاستعلامات العامة بمدينة وجدة.

وتندرج هذه التعيينات الجديدة في سياق دينامية عمل متواصلة، تهدف إلى الرفع من كفاءة ومردودية الموارد البشرية الشرطية، عبر إتاحة التداول على مراكز المسؤولية، وإسناد التدبير العملياتي لمرافق الشرطة لكفاءات أمنية عالية التكوين والتأهيل، وقادرة على تنزيل مخططات العمل الرامية لتعزيز أمن المواطن وضمان سلامة ممتلكاته.

Leave A Reply

Your email address will not be published.