اتحاد طنجة لكرة السلة يحقق فوزه الخامس على التوالي بتغلبه على ضيفه الكوكب المراكشي

0

جريدة النشرة : كمنال الديان -عدسة : ملاك الحياني / طنجة

 

هو الفوز الخامس على التوالي الذي تمكن فريق اتحاد طنجة بتحقيقه ليلة 8أبريل 2023على أرضية القاعة المغطاة الزياتن ،الضحية كان هذه المرة فريق الكوكب المراكشي الذي قاوم ببسالة فريقا يحاول الحفاظ على صدارة الترتيب الوطني للبطولة.

جرت المباراة بشوطين ،حيث انتهى الربع الأول بنتيجة 23 مقابل 16 لممثل البوغاز ،الذي عمق الفارق في الربع الثاني بنتيجة 50مقابل36 .


الشوط الثاني بربعيه كان مشوقا ومثيرا في تفاصيله ،فكل ثانية كانت تحمل الجديد، فممثل مراكش كان قاب قوسين أو أدنى من خلق المفاجأة ،لولا تمرس لاعبي الاتحاد وامتثالهم لتعليمات الكوتش العروسي الذي أجاد الوصول بفريقه إلى حسم نتيجة المبارة بنتيجة 90مقابل 85.

العروسي مدرب الاتحاد ، وفي تصريح لجريدة النشرة ،اعتبر لعب كل مبارة على حدى بنفس الحماس ،كفيل بجعل الفريق ضمن النخبة لخوض مباريات البلاي آوت.


الجدير بالذكر ان فريق اتحاد طنجة في شخص مكتب كرس ثقافة العرفان بتقديم درع شكر للمدير الجهوي لوزارة الثقافة و الشباب والاتصال قطاع الشباب عبد الواحد اعزيبو المقراعي .كما أن طلبة القرآن المنتمون إلى مدرسة عمر ابن الخطاب قاموا بين الشوطين بجولة على أرضية الملعب لتبادل التحايا مع الجمهور الذي كان اللاعب السادس خلال أطوار المبارة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.