طالب في سلك الدكتوراه يغتصب أطفال عائلته بكل أريحية .. وهو حر طليق

0

جريدة النشرة : أبو إلهام

 

اهتزت مدينة الناضور على وقع واقعة غير أخلاقية ، بحيث اتصلت أم مكلومة على فلذة كبدها ذي سبع سنوات ، لتحكي بحرقة أنها مطلقة منذ أربع سنوات، وحفاظا على رابطة الأبوة بين ابنها وابيه، تسمح لابنها بزيارة والده، ويا ليتها ما سمحت له بذلك في ذلك اليوم المشؤوم .


فحسب ما حكى الطفل لامه، أنه بمجرد دخوله بيت جده، تسلط عليه ذئب آدمي في صورة عمه ذي السبعة والعشرين سنة، استدرجه الى غرفة بعيدة عن الأنظار وقام بفعلته الشنيعة أن اغتصب ابن أخيه.
وبعدما لاحظت الأم أن ابنها لم يعد يقوى على الحركة أو الجلوس، أخذته الى المستشفى العمومي فحدث ما حدث ، حسب رواية الأم التي تلقت الخبر كالصاعقة ، ثم أخذته إلى مصحة خاصة للمزيد من التأكد ، فتبين أن الابن تعرض فعلا للاغتصاب بشهادة حددت العجز في ثلاثين يوما.


كما أضافت الأم أنها التجأت إلى النيابة العامة ، لتضمن حق ابنها فتفاجأت بعد ذلك بأنه قد تم إطلاق سراح الجاني بعد اعتقاله يومين اثنين فقط .

وقد ربطت الأم هذا بكون هذه العائلة من ذوي النفوذ بالمنطقة، خصوصا وأن آب الضحية مفتش في قطاع معين ، وأن الجاني هو طالب في سلك الدكتوراه وأنه قد سبق له أن مارس نفس السلوك على طفل من عائلته ، وهو ابن عمته، ولم يتخذ أي إجراء في حقه ..كما تضيف هذه الأم المكلومة أنها تلقت تهديدا بالزج بها في السجن إن لم تتنازل عن القضية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.