وليد الركراكي ملزم اليوم بتحديد لائحة المنتخب المغربي الذي سيشارك بنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستقام بالكوت ديفوار

0

هددت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بمعاقبة المنتخبات التي تتأخر في إرسال لوائحها الأولية التي تتشكل من 50 لاعبا في الموعد الذي حددته في 14 دجنبر الحالي، بغرامة 20 ألف دولار مع تقليص القائمة النهائية إلى 21 لاعبا.

 

مما يدفع بالناخب الوطني وليد الركراكي إلى ضرورة تحديد اللائحة الأولية هذا اليوم الخميس 14 دجنبر الجاري ، الخاصة بالمنتخب الوطني الذي سيشارك  بنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي تستضيفها الكوت ديفوار، والتي سيتم إرسالها إلى الكاف.

وقد طلبت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تحديد اللائحة النهائية في ثالث يناير القادم، والتي تتشكل من 23 لاعبا مع إمكانية إضافة أربعة عناصر كاحتياطيين، شريطة تحملها مصاريف إقامتهم وتنقلهم إلى الكوت ديفوار.

وحددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم 10 يناير القادم موعدا للسفر إلى الكوت ديفوار بطائرة خاصة، لتفادي إرهاق اللاعبين قبل انطلاق المونديال الإفريقي.

وسيخوض المنتخب الوطني لكرة القدم مباراتين وديتين قبل السفر إلى الكوت ديفوار، من أجل الوقوف على جاهزية الأسود للمشاركة في كأس إفريقيا للأمم، التي تراهن الجامعة على التتويج بها، خصوصا بعد المستوى الجيد الذي ظهروا به في كأس العالم الأخيرة بقطر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.