تأخر وصول الصحف والمجلات يثير استياء القراء بالحسيمة

0
عبر العديد من المهتمين بمتابعة الصحف والمجلات من القراء، والادارات العمومية والمؤسسات الخاصة وناشري الإعلانات عن إستيائهم العميق من التأخر الحاصل في توزيع الجرائد بمدينة الحسيمة والنواحي فيما أحيانا لا تصل بالمرة في موعد صدورها.
المدينة أصبحت منذ مدة، ليست بالقصيرة، بدون جرائد ومجلات لعدم التزام شركة التوزيع بإيصال المنشورات من الجرائد والمجلات إلى الموزع الوحيد بالمدينة ليقوم هو بدوره بإعادة توزيعها على باقي المكتبات والأكشاك بالمدينة والنواحي بالإقليم في الوقت المناسب.
وحسب مصادر محلية فإن الجرائد لم تعد تصل إلى الموزع الوحيد بالحسيمة إلا بعد الساعة الثالثة بعد الزوال ، مما يعني تعذر إعادة توزيعها على باقي المكتبات والأكشاك، كما أن غالبية القراء والمعنين بمتابعة الصحف يفضلون اقتناء الصحف في الفترة الصباحية وليس بعد مرور تاريخ صدورها أحيانا بحوالي 24 ساعة.
وللإشارة فالشركة الموزعة تقوم بنقل الجرائد مع شحنات مختلف السلع وتخصص لها شاحنة واحدة لا تقصد رأسا نحو مدينة الحسيمة بل تقطع مسار البيضاء، تازة، وجدة، بركان فالناظور، وبعدها يتسلمها مناول خدمة أو موزع آخر ليقوم بنقلها إلى الحسيمة بعد منتصف النهار..في انتظار توضيح الشركة المعنية بالتوزيع وتصحيح هذا الوضع..
Leave A Reply

Your email address will not be published.