حكيم زياش يتصدر القائمة المثالية لبطولة دوري أوروبا لهذه السنة والمصري محمد صلاح خارجها

0
جريدة النشرة : فا.ز.شراط
استطاع حكيم زياش أن يفرض اسمه ضمن القائمة المثالية لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2018 –  2019 التي أعلن عنها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) وذلك عقب فوز ليفربول الإنجليزي بلقب البطولة للمرة السادسة في تاريخه، عقب تغلبه بهدفين  لصفر على مواطنه توتنهام هوتسبر في المباراة النهائية.

بحيث جاء النجم المغربي حكيم زياش لا عب وسط فريق أياكس أمستردام الهولندي على رأس القائمة، بعدما قاد الفريق للتأهل إلى الدور قبل النهائي في البطولة، بالإضافة إلى الظهور المعتاد لكل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجمي برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي على الترتيب.

في الوقت الذي خلت التشكيلة من النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، الذي افتتح التسجيل للفريق الأحمر في مرمى توتنهام من ركلة جزاء، وذلك رغم وجود ستة لاعبين في القائمة من الفريق الإنجليزي.

وقد جاءت القائمة المثالية لهذه البطولة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر (ليفربول) ومارك أندريه تير شتيجن (برشلونة).

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك (ليفربول) وماتياس دي ليخت (أياكس) ويان فيرتونخن (توتنهام) وترينت أليكسندر أرنولد (ليفربول) وأندرو روبيرتسون (ليفربول).

خط الوسط: موسى سيسوكو (توتنهام) وحكيم زياش (أياكس) وكيفن دي بروين (مانشستر سيتي) وفرينكي دي يونج (أياكس) وتانجي ندومبيلي (ليون) وجيورجينيو فاينالدوم (ليفربول) وديفيد نيريس (أياكس) ورحيم ستيرلينج (مانشستر سيتي).

خط الهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة) وكريستيانو رونالدو (يوفنتوس) ودوسان تاديتش (أياكس) وساديو ماني (ليفربول) ولوكاس مورا (توتنهام).

Leave A Reply

Your email address will not be published.