مجد طنجة يطيح بضيفه اتحاد طنجة في إياب مقابلات البلاي أوف

0

جريدة النشرة : مقال : كمال الديان – صور : ملاك الحياني / طنجة

 

استقبل فريق مجد طنجة ضيفه فريق اتحاد طنجة ضمن إياب مقابلات البلاي أوف لكرة السلة عشية الأحد 28ماي 2023 بالقاعة المغطاة الزياتن بطنجة .


مقابلة الدربي هذه كما كان متوقعا، تقنيا عرفت أداء تكتيكيا من لدن مدربي الفريق لكن فريق مجد طنجة عرف كيف يحد من طموح المدرب عزيز قراورش الذي استثمر كل أوراقه أمام مجد لكن دون جدوى.
قبل انطلاق صافرة بداية المقابلة خصصت دقيقة صمت وتلي الدعاء لروح الفقيدين عبدالرحيم مبتهج وكمال الاصهب لاعبي فريق الجمعية الرياضية مروكيس لكرة السلة .


انطلق ربع المبارة الأولى باندفاع الفريق الضيف الذي أبدى شراسة في الظفر بسلات ثلاثية مكنته من الظفر بالربع الأول بنتيجة 20 مقابل 13.في الربع الثاني سجلت استفاقة فريق مجد الذي أجاد التحكم في المقابلة ليعود في النتيجة فائزا بشوط المبارة الاول بنتيجة 31 مقابل 30.


ربعا المباراة الأخيران لم يختلفا عما مر من المقابلة ، إذ واصل فريق مجد طنجة الابتعاد عن ضيفه بتحقيق سلات ثلاثية والتصدي بالدفاع المتقدم في منطقة الخصم الذي لم يتمكن من تدارك النتيجة ليفوز مجد طنجة بالمبارة بنتيجة 69 مقابل 53.


أحمد قجاج مدرب مجد طنجة وفي تصريح لجريدة النشرة اعتبر مبارة اليوم مبارة قدم فيها الفريقين كرة سلة حديثة ،منوها بما قدمه فريقه أمام فريق قوي يضم أسماء من الوزن الثقيل على حد تعبيره

Leave A Reply

Your email address will not be published.